Welcome
Copyright © SirsiDynix. All rights reserved.
(Build horizon-8.0.1.5407)
University of Jordan
العربية (السعودية)
English (United States)
Log in
Help
Welcome
Catalogue Search
E-Journal Federated Search
Search Library Catalog
Simple
Advanced
Power
Theses
Community Resources
JOPULS
Search History
My List
My Account
Search
Options
Refine
Start Over
Show details
Hide details
Search Selected
Select All
<<
Previous
Next
>>
Title
Main Entry
Publication Date
فاعلية نموذج ستيبانز في تعديل الاخطاء المفاهيمية لدى الطلبة وفي تحسين قدرتهم على التبرير الرياضي ومهارات ما وراء المعرفة
موسى، عدنان محمود عياد
2016.
فاعلية نموذج سكامبير لتدريس اللغة الإنجليزية في تنمية مهارات التعبير الإبداعي لدى طلبة المرحلة الأساسية /
القطيشات، تيسير عبد الله علي،
2020.
فاعلية نموذج فارك (VARK) في تنمية مهارات الطلاقة القرائية لدى الطلبة ذوي صعوبات التعلم /
حسن، عبد الله خضر محمد،
2022.
The effectiveness of a grammar teaching model based on the communicative approach : an experimental study on the first secondary grade in the state schools of Damascus /
Hasan, Muhammad Mustafa.
2009.
فاعلية نموذج مكارثي ( 4 Mat ) بتوظيف تطبيق التلغرام لتدريس اللغة الإنجليزية في تنمية مهارات الكتابة الوظيفية والدافعية نحو التعلم لدى طلبة الصف الثامن الأساسي /
عبد الرحيم، سناء وفيق محمد،
2021.
فاعلية نموذج وودز (َWoods) في تنمية مهارات التفكير التاريخي بمادة التاريخ دراسة تجريبية على طلبة الثاني الثانوي الأدبي في محافظة دمشق /
الجدي، راغب علي.
2014.
فاعليّة نموذج ويتلي للتعلّم المتمركز حول المشكلة في تنميةِ مهارات التّفكير الإبداعي واكتساب المفاهيم الرّياضية لدى طلبة الصف السادس واتجاهاتهم نحو الرياضيات
بني ملحم، ليث أحمد سعد،
2021.
Efficacy of broomrape (orobanche ramosa L.) control methods on faba bean (vicia faba L.) Growth and yield/
Al-Hassan,Ebtisam A.
2000.
فاعلية وحدات التدقيق المالي الداخلي في الإدارة العامة الأردنية : دراسة ميدانية /
مهيار، محمد حسن علي
1993.
فاعلية وحدات تعليمية مطورة في التربية الوطنية في ضوء قيم المواطنة والتواصل الحضاري في اكتساب المفاهيم الوطنية وتقبل الآخر لدى طالبات المرحلة الأساسية/
الحراسيس، صابرين محمد سلمان،
2020.
<<
Previous
Next
>>