Welcome
user_choices_background_image
Welcome
login container bottom
Search Library Catalog
Search Selected
Select All
<<   Previous     Next   >>
Title Main Entry Publication Date
أثر استخدام الحاسوب التعليمي لتنمية التحصيل في مهارات اللغة الإنجليزية لدى الطلبة المكفوفين بجامعة اليرموك / عفيف عوض المنصور. 2007
The Effect of a Computerized Glossary on Jordanian Deaf EFL Students’ Vocabulary Learning and Retention and their Attitudes towards it : Abdullah, Abeer Qasem 2021.
أثر برمجية تعليمية محوسبة في إكتساب مفاهيم الألوان لدى طلاب الصف الثالث الإبتدائي= the Effect of a computerized instructional program on learning concepts of colors by third grade students/ الشمراني ، سعيد مسفر علي. 2009.
أثر برنامج تعليمي محوسب في تحسين مهارات التعبير الكتابي لدى طلبة الصف السابع الأساسي في مديرية تربية قصبة المفرق / عبيد، محـمد ناجي، 2015.
أثر برنامج تعليمي محوسب، قائم على طريقة حل المشكلات في التدريس مبحث الدوائر الكهربائية في التحصيل ومعدل سرعة التعلم لدى طلبة كليات الهندسة الجامعية في الأردن / محمد ذيب خليل يوسف. 2007.
أثر برمجية محوسبة في اللغة العربية في تنمية مهارات الإستيعاب القرائي لطلاب المرحلة الأساسية و إتجاهاتهم نحوها= the Effect of a computerized instructional software in the Arabic language on the development of reading comprehansion skills of the basic stage students and their attitudes toward it/ البري ، قاسم نواف فنخير. 2009.
أثر برنامج تعليمي محوسب قائم على مهارات الحياة في تنمية مهارات التنظيم الذاتي والاستقلالية والكفاية الاجتماعية لدى طلبة الصف الرابع الأساسي في الأردن في ضوء مستوى تحصيلهم الدراسي / الفيومي، مرام محمد، 2019.
أثر استخدام برمجية تعليمية في تحصيل الرياضيات لدى المتعلمين ضعاف السمع للصف الأول الإبتدائي / حسن إبراهيم حسن. 2006.
أثر برنامج تدريبي محوسب لتنمية مهارات الدراسة لدى طلبة الصف الخامس الأساسي في دافعيتهم للإنجاز وسلوكهم الدراسي وتحصيلهم الأكاديمي صافي، أحمد صبحي عثمان. 2011.
أثر برنامج تدريبي محوسب في تنمية مهارات التفكير الناقد لدى الطلاب المعلمين و اتجاهاتهم نحو استخدام الحاسوب في التدريب في جامعة القصيم بالمملكة العربية السعودية / خالد بن ناصر صالح العوهلي. 2005.
<<   Previous     Next   >>