Welcome
user_choices_background_image
Welcome
login container bottom
Search Library Catalog
Duplicate Items
Add to My List

Print
Request
Sorts and Limits


Title: تقديرات المعلمين لدرجة أهمية واستخدام الممارسات المستندة إلى الأدلة في تدعيم دمج الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد في دولة قطر : إعداد أحمد علي سماره المزاود ؛ إشراف الأستاذ الدكتور محمد علي مهيدات. Teachers' Estimation of the Importance and Usage Degree of Evidence-Based Practices in Promoting the Inclusion of Children with Autism Spectrum Disorder in the State of Qatar
Teachers' Estimation of the Importance and Usage Degree of Evidence-Based Practices in Promoting the Inclusion of Children with Autism Spectrum Disorder in the State of Qatar Teachers' Estimation of the Importance and Usage Degree of Evidence-Based Practices in Promoting the Inclusion of Children with Autism Spectrum Disorder in the State of Qatar

Author: المزاودة، أحمد علي سماره، مؤلف.
مهيدات، محمد علي، مشرف.
جامعة اليرموك. كلية التربية. قسم علم النفس الإرشادي والتربوي، جهة منح.

General Notes: تاريخ المناقشة : 31/8/2022, تاريخ المناقشة : 31/8/2022
Publisher: جامعة اليرموك،
Publication Place: إربد، الأردن :
2022.

Subject: المعوقون -- تعليم -- قطر
المعوقون -- تعليم
التعليم الخاص
الأطفال ذوي الهمم -- تعليم -- قطر
الفئات الخاصة -- تعليم -- قطر
الأطفال ذوي الهمم -- علم نفس -- قطر
الأطفال ذوي الهمم -- رعاية -- قطر
الدمج المدرسي -- قطر
مدرسو الفئات الخاصة -- تقدير -- قطر
اضطرابات التعلم -- قطر
طرق التدريس -- قطر
علم النفس التربوي -- قطر
رسالة جامعية، اكاديمية.
تقديرات المعلمين
الممارسات المستندة إلى الأدلة
دمج الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد

Dissertation Note: رسالة جامعية ماجستير جامعة اليرموك (إربد، الأردن)، كلية التربية، قسم علم النفس الإرشادي والتربوي، 2022.
Physical Description: 1 مصدر إلكتروني (أ-ك، 108 صفحة) ؛ PDF.
Electronic Location: ملخص الرسالة‏
المكتبة العربية الرقمية (مصدر إلكتروني).

Publication Date: 2022.

Results 1 - 2 of 2
  Agency: Collection: Call No.: Item Type: Status: Item Notes: Barcode: Media Type:
Yarmouk Thesis LC4015 .M393 2022 Thesis Available الرسالة موجودة في قاعة المجموعات الخاصة في الطابق الأول YU598934 Thesis
Yarmouk Arabic Digital Library   No Circulation Available Online   YU598935 Electronic resource