Welcome
user_choices_background_image
Welcome
login container bottom
Search Library Catalog
Search Selected
Select All
<<   Previous     Next   >>
Title Main Entry Publication Date
مقارنة أثر ثلاث طرق تدريس : التعليم المبرمج، والمجمع التعليمي والطريقة العادية في تحصيل واحتفاظ طلاب السنة الأولى تخصص مهن تعليمية في كليات المجتمع في مادة مقدمة في علم النفس التربوي في الأردن / جرادات، قاسم حسن علي 1985
مقارنة اثر ثلاث طرق مختلفة للتدريس على التحصيل عند طلبة كليات المجتمع المتوسطة في الاردن/ تيسير مفلح الكوافحة. 1984.
مقارنة اثر ثلالث طرق تدريس: التعليم المبرمج والمجمع التعليمي والطريقة العادية في تحصيل/ قاسم حسن علي جرادات 1985
مقارنة أثر رسوم المدرس التوضيحية والمصورات الجاهزة في تحصيل تلاميذ الصف السادس بالمرحلة الأساسية بمدينة عدن في مادة العلوم والصحة / السقاف، إتفاق محمود علي 1999
مقارنة أثر طرق التدريس : التعليم المبرمج، والمجتمع التعليمي والطريقة العادية في تحصيل واحتفاظ طلاب السنة الأولى تخصص مهن تعليمية في كليات المجتمع في مادة مقدمة في علم النفس التربوي في الأردن / جرادات، قاسم حسن علي 1985
مقارنة أثر طريقتي التعليم المبرمج والتعليم التقليدي في التحصيل الآني والمؤجل في مادة قواعد اللغة العربية للصف العاشر / عناب، سليم علي سليم 1995
مقارنة أثر طريقتي التعليم المبرمج والتعليم العادي في التحصيل في مادة مقدمة في علم النفس التربوي عند طالبات كليات المجتمع المتوسطة تخصص مهن تعليمية في الأردن / شطناوي، عبد الكريم محمد داود 1986
مقارنة أثر طريقتي التعليم المبرمج والعادى في التحصيل في مادة" مقدمة في علم النفس التربوى" عند طالبات كليات المجتمع المتوسطة - تخصص مهن تعليمية في الأردن / عبد الكريم محمد داود شطناوى. 1986.
مقارنة أثر كل من التعلم بالإكتشاف و برنامج تعليمي محوسب في تحصيل طلبة الصف الثامن الأساسي في مادة العلوم بمحافظة الطفيلة / جيهان هاشم السفاسفة. 2006.
مقارنة أثر كل من الطريقة العرضية والترتيبية في تدريس قواعد اللغة العربية على استيعاب النصوص لدى طلبة الأول الإعدادي / الطراونة، محمد عبد الكريم نافع 1990
<<   Previous     Next   >>