Welcome
Copyright © SirsiDynix. All rights reserved.
(Build horizon-8.0.1.5407)
University of Jordan
العربية (السعودية)
English (United States)
Log in
Help
Welcome
Catalogue Search
E-Journal Federated Search
Search Library Catalog
Simple
Advanced
Power
Theses
Community Resources
JOPULS
Search History
My List
My Account
Search
Options
Refine
Start Over
Show details
Hide details
Search Selected
Select All
<<
Previous
Next
>>
Title
Main Entry
Publication Date
مدى استخدام الوسائل التعليمية ومعوقات استخدامها من وجهة نظر معلمي المواد الاجتماعية للمرحلة الثانوية في المدينة المنورة
المزيني، تركي ناصر رباح.
2013.
مدى استخدام نظام إدارة المعلومات المالية الحكومية في وزارة المالية الأردنية /
العثامنه، محمد قيس،
2022.
إستخدام بطاقة الأداء المتوازنة في تحسين جودة أداء قطاع التعليم الجامعي الخاص الكويتي
ميرزا، فاضل إسماعيل.
2011.
مدى استخدام المرشدين التربويين لتطبيقات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المدارس الثانوية والمعيقات التي تحد من استخدامها في محافظة الكرك
البشابشة، رنا إبراهيم.
2013.
درجة إستخدام طلبة المدارس الثانونية في لواء الأغوار الشمالية لشبكة الإنترنت في العملية التعليمية التعلمية وإتجاهاتهم نحوها
الزهير، أميمة موسى أحمد.
2011
THE EXTENT OF USING THE TECHNIQUES OF TEACHING READING COMPREHENSION BY JORDANIAN EFL TEACHERS/
HAMMAD ABDULKARIM HAMMAD AL-DGHEIM
1997
مدى امتلاك مرشدي الإصلاح الأسري للمهارات الإرشادية في التعامل مع الأزمات
الروسان، عمر أحمد،
2019.
مدى امتلاك معلمي العلوم لاستراتيجيات التعليم القائمة على الدماغ في محافظة معان /
وفاء عاطف الطويسي.
مدى مشاركة المرأة في برامج التنمية الاجتماعية في مملكة البحرين : دراسة تقييمية /
أحلام راشد القاسمي.
2006.
مدى تطبيق القواعد الاحترازية في البنوك الجزائرية
قدوش، نبيل.
2018.
حجية قول الصحابي في المذهب الشافعي : دراسة تأصيلية تحليلية :
الجنايده، مجد الدين خالد محمود،
2022.
مدى مواءمة مناهج التعليم المحاسبي في الجامعات الأردنية مع معايير التعليم المحاسبي الدولية
الجاسم، عماد أحمد.
2015.
مدى تنفيذ تجارب الكيمياء العملية للمرحلة الثانوية في مدارس أمانة العاصمة /
تهاني هزاع احمد الحمادي.
2007.
مدى إدراك الشركات الصناعية المساهمة العامة الأردنية لطريقة محاسبة تكاليف تدفق المواد /
الفسفوس، احمد عدنان عبد العزيز،
2020.
مدى تطبيق مهارات الاتصال من قبل الأخصائيين والممارسين الاجتماعيين في مؤسسات وزارة التنمية الاجتماعية /
العدرة، إبراهيم أحمد.
2018.
مدى ممارسة معلمي اللغة العربية لمهارات طرح الأسئلة الصفية الشفوية في المرحلة الأساسية الدنيا في الأردن /
الحواري، أسيل عبدالله غازي،
2023.
درجة ممارسة معلمي اللغة العربية لمهارات التفاعل الصفي وعلاقتها بتحسين القدرة اللغوية الشفوية لدى طلبة الصف العاشر في الأردن /
النمراوي، عدي أحمد سليمان،
2015.
درجة ممارسة معلمي اللغة العربية لمهارات التفاعل الصفي وعلاقتها بتحسين القدرة اللغوية الشفوية لدى طلبة الصف العاشر في الأردن /
النمراوي، عدي أحمد سليمان.
2015.
مدى امتلاك معلمي اللغة العربية في الأردن الكفايات التكنولوجية وممارساتهم لها :
المومني، هبة سلطان عبد العزيز،
2022.
مدى إسهام مديري المدارس الأساسية في الأردن في رفع كفاية المعلمين في الإدارة الصفية /
حسنين، إبراهيم علي عثمان.
2010.
<<
Previous
Next
>>