Welcome
Copyright © SirsiDynix. All rights reserved.
(Build horizon-8.0.1.5407)
University of Jordan
العربية (السعودية)
English (United States)
Log in
Help
Welcome
Catalogue Search
E-Journal Federated Search
Search Library Catalog
Simple
Advanced
Power
Theses
Community Resources
JOPULS
Search History
My List
My Account
Search
Options
Refine
Start Over
Show details
Hide details
Search Selected
Select All
<<
Previous
Next
>>
Title
Main Entry
Publication Date
مدى مراعاة كتب الدراسات الاجتماعية في المرحلة الاعدادية في سلطنة عمان لمعايير التعلم الذاتي/
منى بنت سالم بن خلفان الجرداني
1995
مدى مراعاة كتب الدراسات الإجتماعية في المرحلة الإعدادية في سلطنة عمان لمعايير التعلم الذاتي ومدى تطبيق المعلمين لها في غرفة الصف /
منى بنت سالم خلفان الجرداني.
1995.
مدى مراعاة كتب الدراسات الاجتماعية في المرحلة الإعدادية في سلطنة عمان لمعايير التعليم الذاتي ومدى تطبيق المعلمين لها في غرفة الصف /
الجرداني، منى بنت سالم بن خلفان
1995
مدى مراعاة كتب الدراسات الاجتماعية للمرحلتين الابتدائية والإعدادية في دولة قطر لمبادئ تفريد التعليم /
اليافعي، علي عبد الله أحمد
1996
مدى مراعاة كتب الدراسات الاجتماعية للمرحلتين الابتدائية والاعدادية في دولة قطر لمبادئ تفريد../
علي عبدالله اليافعي
1996
مدى مراعاة كتب الدراسات الإجتماعية للمرحلتين الإبتدائية والإعدادية في دولة قطر لمباديء تفريد التعليم /
علي عبد الله أحمد اليافعي.
1996.
مدى مراعاة كتب اللغة الإنجليزية لطلبة الصف العاشر الأساسي في الأردن لمنظومة معايير مقترحة
سليم، أحلام محمد طاهر.
2014.
مدى مراعاة كتب اللغة العربية للصف التاسع لمعايير التعلم الذاتي ومعوقات تطبيقه /
العتوم، إبتسام عبد الله سليمان
1999
مدى مراعاة كتب اللغة العربية للصف التاسع لمعايير التعليم الذاتي ومعوقات تطبيقه /
ابتسام عبد الله سليمان العتوم.
1999.
مدى مراعاة كتب اللغة العربية للصفوف الثلاثة الأولى للأسس النفسية للمنهاج من وجهة نظر المعلمين /
السمير، محمد حسين النهار
1994
<<
Previous
Next
>>