Welcome
user_choices_background_image
Welcome
login container bottom
Search Library Catalog
Search Selected
Select All
<<   Previous     Next   >>
Title Main Entry Publication Date
مدى استخدام الوسائل التعليمية ومعوقات استخدامها من وجهة نظر معلمي المواد الاجتماعية للمرحلة الثانوية في المدينة المنورة المزيني، تركي ناصر رباح. 2013.
مدى استخدام بطاقة الأداء المتوازن في تقييم أداء البنوك الأردنية / كلوب، حلا هاني عبد الحليم، 2011.
مدى استخدام بطاقة الأداء المتوازن في تقييم الأداء في الشركات الصناعية الكويتية / إبراهيم محمد الحربي. 2007.
مدى استخدام تدريبات القوة العضلية لدى لاعبي كرة القدم للدرجة الممتازه والأولى في الأردن من وجهة نظرهم : دراسة مقارنة / السدودي، فضل محمد.  
The extent of the use of communicative language teaching techniques in the 12th Grade of the Yemen schools / Hasan, Mua'adh Ahmad, 2010.
مدى إستخدام تقنية المعلومات في تدريس العلوم بالمرحلة الثانوية بمنطقة القصيم في المملكة العربية السعودية = The extent of using information technology in science teaching at secondary schools in al-Qaseem region-Saudi Arabia / الفهيد، عبد الله بن عبد العزيز بن فهيد. 2008.
مدى استخدام تكنولوجيا المعلومات في التدقيق ودورها في الكشف عن الاحتيال في القوائم المالية من وجهة نظر مدققي الحسابات الأردنيين / الفنيش، إيناس توفيق،  
مدى إستخدام تكنولوجيا تحديد الهوية من خلال ترددات الراديو (RFID) في الشركات التجارية الاردنية وأثرها على أداء سلسلة التوريد / الزعبي، مروان أحمد عواد، 2015.
مدى استخدام طلبة الدراسات العليا للإنترنت في جامعة الملك عبد العزيز والصعوبات التي يواجهونها / الشريف، عبد الله عابد عبد الله 2004
مدى استخدام لغة تقارير الأعمال الموسعة XBRL في الشركات الصناعية المدرجة في بورصة عمان / عوض، عبد المعطي واصف عبد الحافظ 2023.
The extent of using profit-loss sharing paradigm in Islamic Banks in Jordan / Ababneh, Faisal Abdul Ateef Ahmed, 2015.
مدى استخدام مدرسي التربية الإسلامية للأساليب التربوية المستنبطة من السنة النبوية في محافظة إربد / المحمدي، أحمد داود سلمان، 2015.
مدى استخدام مدرسي الجغرافيا في المرحلة المتوسطة لمهارات الخرائط في العراق / البريشه، سفيان فلاح حسن 2019.
The extent to which English language teachers in Sana'a schools use communicative activities / al-Sharafi, Eman Abd-ul-Rahman Ahmed, 2010.
مدى استخدام مدرسي اللغة العربية في المرحلة الإعدادية لكفايات التعلم الإلكتروني من وجهة نظر المدرسين والمشرفين التربويين في العراق / هلال، عماد إسماعيل، 2015.
مدى استخدام معلمات العلوم للمرحلة الابتدائية لاستراتيجيات التعليم المتمايز وعلاقته بمستوى الكفاءة الذاتية المدركة لديهن/ العازمي، عيده امعري محمد، 2019.
مدى إستخدام معلمي التربية الإسلامية في الأردن للأساليب التربوية المستنبطة من القرآن الكريم / عطاف علي موسى. 2007.
مدى استخدام معلمي التربية الإسلامية في المرحلة الثانوية لاستراتيجيات التعلم الفعال القديمي، عبد الرحمن علي عبد العزيز. 2010.
مدى استخدام معلمي التربية الإسلامية للوسائل التعليمية بالمرحلة الإعدادية من وجهة نظر المعلمين والمشرفين / الراعي، أحمد بن سالم بن جمعان 2003
مدى استخدام معلمي الدراسات الاجتماعية في المرحلة الثانوية للوسائل التعليمية ومعيقات استخدامها من وجهة نظرهم في إقليم الشمال في الأردن / المومني، محمد سليمان شحادة 2004
<<   Previous     Next   >>