Welcome
Copyright © SirsiDynix. All rights reserved.
(Build horizon-8.0.1.5407)
University of Jordan
العربية (السعودية)
English (United States)
Log in
Help
Welcome
Catalogue Search
E-Journal Federated Search
Search Library Catalog
Simple
Advanced
Power
Theses
Community Resources
JOPULS
Search History
My List
My Account
Search
Options
Refine
Start Over
Show details
Hide details
Search Selected
Select All
<<
Previous
Next
>>
Title
Main Entry
Publication Date
The effectiveness of using web-site games for learning vocabulary on communication skills development for the 5th grade EFL students /
al-Sharafat, Safa' Ali,
2011.
فاعلية استخدام نظام إدارة الجودة (آيزو 9001) في تطوير أداء الوحدات الإدارية في وزارة التربية والتعليم في الأردن من وجهة نظر العاملين فيها ودرجة رضاهم عن هذا النظام /
التميمي،فواز محمد الفواز،
2005. 2005.
فاعلية إستخدام نظام التواصل بتبادل الصور في تنمية مهارات التواصل عند الأطفال التوحديين /
جمال إبراهيم أبو دلهوم.
2007.
فاعلية إستخدام نموذج إستقصائي في تدريس العلوم من أجل الفهم عند طالبات الصف السابع الأساسي /
عطاء علي أبو حمور.
2005.
فاعلية استخدام نموذج التعليم البنائي في تحسين الاستيعاب القرائي والتفكير الناقد لدى طلبة الصف التاسع في دولة الكويت /
العجمي، هادي عبد الرحمن عبد الهادي.
2015.
فاعلية استخدام نموذج التعليم البنائي في تحسين الاستيعاب القرائي والتفكير الناقد لدى طلبة الصف التاسع في دولة الكويت /
العجمي، هادي عبد الرحمن عبد الهادي،
2015.
فاعلية استخدام نموذج راش في بناء اختبار تحصيلي محكي المرجع في الرياضيات لطلبة التاسع الأساسي في الأردن /
أبو جودة، شذى محمود إبراهيم
2018.
فاعلية استخدام نموذج راش في بناء اختبار تحصيلي محكي المرجع لمقرر القياس والتقويم في التربية /
علي، نداء بهاء الدين.
2012.
فاعلية استخدام نموذج روبنسون في الاستيعاب القرائي لدى طلبة الصف التاسع الأساسي /
الشطي، هيثم علي إبراهيم
2001
فاعليّة استخدام نموذج فراير في التّحصيل العلميّ وتنمية مهارات التفكير الناقد في مبحث الكيمياء لدى طلّاب الصّفّ العاشر الأساسيّ في الأردنّ /
خطايبة، أُسيد يوسف حسين ،
-2021 2022.
فاعلية استخدام نموذج مراحل عمليات الكتابة في تعلم مهارة التعبير الكتابي لدى طلبة الصف العاشر الأساسي /
الخوالدة، نجود محمود محمد
2001
فاعلية استخدام نموذجي برونر الاستقبالي والانتقائي في اكتساب المفاهيم الاجتماعية لمقرر الدراسات الاجتماعية : دراسة تجريبية على تلامذة الصف الثالث الأساسي في مدارس مدينة دمشق /
غانم، ميس محمد.
2013.
فاعلية استخدام وسائط تكنولوجيا الاتصال في التعلم و التعليم من وجهة نظر طالبات جامعة الملك سعود /
مها بنت عمر العاصمي.
2008.
The effectiveness of conflict-management strategies used by managers of Gaza-strip's municipalities : analytical study /
Abu Ghali, Samir Abd al-Hamid.
2010.
فاعلية استراتيجيات الأسئلة السابرة في تدريس مبحث اللغة الإنجليزية في تنمية عادات العقل واكتساب قواعد اللغة لدى طالبات الصف الثامن الأساسي في الأردن /
البصيص، عبير حسن لفا،
2020.
فاعلية استراتيجيات التفكير المتشعب في تنمية مهارات الذكاء الاجتماعي والعمليات المعرفية العليا لدى طلبة الصف الثامن الإعدادي في مادة الجغرافيا في ليبيا /
قطيش، عبد الواحد ميلاد السنوسي،
2020.
فاعلية إستراتيجيتي التدريس المباشر والتعليم الدقيق على تحصيل الطلبة ذوي صعوبات التعلم في مستوى الصف الثاني والثالث الأساسي واتجاهاتهم نحو مادة الرياضيات /
أحمد عبد الحميد عوفان المكاحلة.
فاعلية استراتيجيتي التدريس المباشر وحل المشكلات في تحسين تحصيل الطلبة ذوي صعوبات التعلم في الرياضيات /
عطيات، عمر خليل موسى.
2014.
فاعلية استراتيجيتي التشكيل والتلقين في تنمية مهارات مساعدة الذات لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد بالأردن /
الرمضان، أحمد محمد يونس.
2016.
فاعلية استراتيجيتي التعبير الحر والمقيد في تنمية مهارات التفكير الإبداعي والقدرة اللغوية لدى طلبة الصف السادس الأساسي في الأردن
العبد العزيز، أحمد علي عايد.
2010.
<<
Previous
Next
>>