Welcome
Copyright © SirsiDynix. All rights reserved.
(Build horizon-8.0.1.5407)
University of Jordan
العربية (السعودية)
English (United States)
Log in
Help
Welcome
Catalogue Search
E-Journal Federated Search
Search Library Catalog
Simple
Advanced
Power
Theses
Community Resources
JOPULS
Search History
My List
My Account
Search
Options
Refine
Start Over
Show details
Hide details
Search Selected
Select All
<<
Previous
Next
>>
Title
Main Entry
Publication Date
أثر التعلم المبرمج باستخدام الحاسوب على تحسين مستوى الأداء لبعض مهارات التمرير و التصويب في كرة اليد /
معن أحمد الشعلان.
2006.
أثر التعلم المبرمج باستخدام الحاسوب في مهارة العجلة البشرية /
الصعوب، سامر نهار
2002
اثر التعلم المبرمج على تعليم بعض الحركات الارضية في الجمباز/
الفواعرة، علي عبد الحميد
2022.
أثر التعلم المتمازج في تنمية مهارات التفكير المحورية والتحصيل لدى طلبة المرحلة الأساسية في مادة العلوم /
الطوايعة، جمال جميل إبراهيم.
2012.
أثر التعلم المتمازج في التحصيل الدراسي والدافعية والاتجاهات نحو الرياضيات لدى طلاب الصف السادس الابتدائي في القريات بالمملكة العربية السعودية /
الرويلي، ثامر طلب مشور.
2018.
أثر التعلم المتمازج في التحصيل وفهم الخرائط التوضيحية في مادة الجغرافيا لدى طلبة المرحلة المتوسطة بالمملكة العربية السعودية /
تهاني فهد فواز العنزي.
2009.
The Effect of Blended Learning on EFL Eighth Grade Students Grammar and Writing Performance in Amman :
Allala, Mervat Ismaeel Hassan
أثر التعلم المحوسب الفردي و التعلم المحوسب بالمجموعات في تنمية مهارات التفكير الإبداعي لدى طلبة الصف السابع في مبحث الجغرافيا في الأردن /
رائد عبد الله المواجدة.
2006.
أثر التعلم المدمج باستخدام صندوق الأفكار في كل من التحصيل الأكاديمي، وتنمية التفكير الناقد، والدافعية نحو التعلم لدى طالبات التعليم غير النظامي؛ في ظل أزمة اللجوء السوري في المجتمعات المستضيفة في الأردن /
الخطيب، أسماء ساطي شريف،
2020.
اثر التعلم المدمج بالفيديو في تحصيل طالبات الصف الثالث الابتدائي بمادة الفقه والسلوك بمحافظة القريات
العازمي، ابتسام دوهان
2016.
<<
Previous
Next
>>