Welcome
user_choices_background_image
Welcome
login container bottom
Search Library Catalog
Search Selected
Select All
<<   Previous     Next   >>
Title Main Entry Publication Date
مدى مراعاة كتب الدراسات الاجتماعية في المرحلة الاعدادية في سلطنة عمان لمعايير التعلم الذاتي/ منى بنت سالم بن خلفان الجرداني 1995
مدى مراعاة كتب الدراسات الإجتماعية في المرحلة الإعدادية في سلطنة عمان لمعايير التعلم الذاتي ومدى تطبيق المعلمين لها في غرفة الصف / منى بنت سالم خلفان الجرداني. 1995.
مدى مراعاة كتب الدراسات الاجتماعية في المرحلة الإعدادية في سلطنة عمان لمعايير التعليم الذاتي ومدى تطبيق المعلمين لها في غرفة الصف / الجرداني، منى بنت سالم بن خلفان 1995
مدى مراعاة كتب الدراسات الاجتماعية للمرحلتين الابتدائية والإعدادية في دولة قطر لمبادئ تفريد التعليم / اليافعي، علي عبد الله أحمد 1996
مدى مراعاة كتب الدراسات الاجتماعية للمرحلتين الابتدائية والاعدادية في دولة قطر لمبادئ تفريد../ علي عبدالله اليافعي 1996
مدى مراعاة كتب الدراسات الإجتماعية للمرحلتين الإبتدائية والإعدادية في دولة قطر لمباديء تفريد التعليم / علي عبد الله أحمد اليافعي. 1996.
مدى مراعاة كتب اللغة الإنجليزية لطلبة الصف العاشر الأساسي في الأردن لمنظومة معايير مقترحة سليم، أحلام محمد طاهر. 2014.
مدى مراعاة كتب اللغة العربية للصف التاسع لمعايير التعلم الذاتي ومعوقات تطبيقه / العتوم، إبتسام عبد الله سليمان 1999
مدى مراعاة كتب اللغة العربية للصف التاسع لمعايير التعليم الذاتي ومعوقات تطبيقه / ابتسام عبد الله سليمان العتوم. 1999.
مدى مراعاة كتب اللغة العربية للصفوف الثلاثة الأولى للأسس النفسية للمنهاج من وجهة نظر المعلمين / السمير، محمد حسين النهار 1994
مدى مراعاة كتب اللغة العربية للصفوف الثلاثة الاولى للاسس النفسية للمنهاج من وجهة نظر/ محمد حسين النهار السمير 1994
مدى مراعاة كتب اللغة العربية للمرحلة الأساسية في الأردن للأسس الإجتماعية للمنهاج / خالد عبد القادر محمد شرادقة. 2001.
مدى مراعاة كتب اللغة العربية للمرحلة الثانوية للأسس النفسية للمنهج / الإبراهيم، إفتكار عبد الله محمود 2002
مدى مراعاة كتب اللغة العربية للمرحلة الثانوية للأسس النفسية للمنهج/ افتكار عبد الله محمود الإبراهيم. 2003.
مدى مراعاة كتب المطالعة والنصوص الأدبية في الصفوف الثلاثة العليا من المرحلة الأساسية في الأردن لأهداف تدريس الأدب / مصطفى، أحمد فايز يوسف 1999
مدى مراعاة كتب المطالعة والنصوص الأدبية في الصفوف الثلاثة العليا من المرحلة الأساسية في الاردن لأهداف تدريس الأدب/ أحمد فايز يوسف مصطفى. 2000.
مدى مراعاة معلمي الرياضيات في تدريسهم الصفي للفروق الفردية بين الطلبة في المرحلة الأساسية العليا في الأردن / خالد أحمد ذنيبات. 2007.
مدى مراعاة معلمي الرياضيات للفهم العلاقي أثناء تدريسهم في المرحلة الأساسية في الأردن / هبة محمد محمد أبو سمعان.  
مدى مراعاة معلمي الرياضيات للفهم العلاقي أثناء تدريسهم في المرحلة الأساسية في الأردن أبو سمعان، هبة محمد محمد. 2009.
مدى مراعاة معلمي مرحلة الأساس في محافظة أم درمان لمبدأ الثواب والعقاب في تأديب طلابهم / موسى، ليلى أحمد وداعة 2000
<<   Previous     Next   >>