Welcome
user_choices_background_image
Welcome
login container bottom
Search Library Catalog
Search Selected
Select All
<<   Previous     Next   >>
Title Main Entry Publication Date
A Content Analysis of Action Pack Series in Light of the Multiple Intelligences Theory and Teacher's Existing Knowledge and Perceptions About It : Guidelines For English Language Teaching in Jordan = تحليل محتوى سلسلة Action Pack في ضوء نظرية الذكاءات المتعددة ودراسة ومدى معرفة المعلمين وتصوراتهم لهذه النظرية : إرشادات لتدريس اللغة الإنجليزية في الأردن / Al-Omari, Taghrid Ahmad. 2010.
Analyzing the content of "Jordan opportunities" series for the basic stage Jordanian students and investigating teachers' and supervisors' opinions / Ababneh, Jamal Mohammad Saeed. 2007.
تحليل محتوى كتاب التربية الإسلامية للصف الثاني عشر في الأردن في ضوء مهارات القرن الحادي والعشرين / عكور، منير سامي محمد، 2023.
تحليل محتوى كتاب التربية الإسلامية للصف العاشر الأساسي في فلسطين في ضوء معاييرالمنظومتين المعرفية والقيمية وبناء أنموذج مطور لوحدتين دراسيتين خوله عمران امفضي عبدالله 2015
تحليل محتوى كتاب التربية الإسلامية للصف العاشر بدولة الكويت في ضوء نظرية الذكاءات المتعددة / العجمي، ناصر جار الله بصيص، 2020.
تحليل محتوى كتاب التربية الفنية للصف الثامن المتوسط في دولة الكويت في ضوء نظرية الذكاءات المتعددة / الشريجة، حمد فلاح سعد، 2020.
تحليل محتوى كتاب الحاسوب للصف العاشر في الأردن في ضوء مهارات القرن الحادي والعشرين / الشريدة، رابعة عارف محمد، 2023.
تحليل محتوى كتاب الرياضيات المدرسي للصف السابع من المرحلة الأساسية في الأردن في ضوء معاييرTIMSS / عمور، علاء خليل، 2019.
تحليل محتوى كتاب الرياضيات المطور 2021 للصف الثامن الأساسي في الأردن في ضوء معايير TIMSS-201 / الرواد، جورجينا محمود، 2022.
تحليل محتوى كتاب الرياضيات المطور للصف السادس الأساسي في الأردن في ضوء معايير NCTM, 2000 / أبو خاطر، حمزة محمد عبد الفتاح، 2024.
<<   Previous     Next   >>