Welcome
user_choices_background_image
Welcome
login container bottom
Search Library Catalog
Search Selected
Select All
<<   Previous     Next   >>
Title Main Entry Publication Date
واقع البحث التربوي ومعوقاته في دولة قطر / الصاوي، محمد وجيه 1993
أثر برنامج مقترح للأنماط الحركية المرتبطة بالجمباز على تنمية الوعي الحسي الحركي للأطفال : مدرسة الجمباز المبتدئين 4-5 سنوات / جامعة قطر. مركز البحوث التربوية [199-]
مقياس المسئولية التحصيلية لطلاب المرحلتين الثانوية والجامعية : كراسة الأسئلة / جامعة قطر. مركز البحوث التربوية 1993
بناء مقياس للمسئولية الشخصية الاجتماعية في المجتمع السعودي / الحارثي، زايد عجير، 1373 هجريا- 1995
إدراك المعلمين لسلوكيات العلاقات الإنسانية المثالية والفعلية لمديري المدارس بدولة قطر / الإبراهيم، عبد الرحمن حسن 1995
دراسة استطلاعية لآراء الموجهين ومديري المدارس والمعلمين حول نظام التوجية التربوي المطبق حديثا في دولة قطر / العمادي، أمينة عباس كمال. [1995]
تأثير رسم الأشكال بواسطة الحاسب الآلي Computer graphics على مفهوم الدالة Function وتمثيلها / الحازمي، مطلق طلق عبد الله، 1370 هجريا- 1996
أوليات الحاجات التدريبية لمعلمي العلوم في المرحلة الابتدائية / العيوني، صالح محمد 1997
بحوث ودراسات نفسية / جامعة قطر. مركز البحوث التربوية 1985
مجال الاتصال واتخاذ القرار في الإدارة التعليمية / سلام، عبد الحميد عبد الله. 1985
واقع البحث التربوي ومعوقاته في دولة قطر / الصاوي، محمد وجيه 1993
دراسات في التربية وتكنولوجيا التعليم / جامعة قطر. مركز البحوث التربوية 1988
الاتجاه الإسلامي للطلاب في الجامعات / خياط، محمد جميل جنة علي 1994
بناء مقياس للمسئولية الشخصية الاجتماعية في المجتمع السعودي / الحارثي، زايد عجير، 1373 هجريا- 1995
إدراك المعلمين لسلوكيات العلاقات الإنسانية المثالية والفعلية لمديري المدارس بدولة قطر / الإبراهيم، عبد الرحمن حسن 1995
دراسات في قضايا التعليم الجامعي المعاصر / جامعة قطر. مركز البحوث التربوية 1988
دراسات في التعليم الجامعي وتنظيمه / جامعة قطر. مركز البحوث التربوية [1984
دراسات وبحوث في التربية / جامعة قطر. مركز البحوث التربوية 1988
دراسات نفسية في المجال المعرفي والانفعالي / جامعة قطر. مركز البحوث التربوية 1988
دراسات في المناهج الدراسية / جامعة قطر. مركز البحوث التربوية 1988
<<   Previous     Next   >>