Title:
المبادئ الأساسية في تصميم العلامة التجارية / الأستاذ ناصر حسن محمد.
Author:
محمد، ناصر حسن، مؤلف.
General Notes:
يتضمن مراجع ببليوجرافية.
يتحدث هذا الكتاب عن المبادئ الأساسية في تصميم العلامة التجارية حيث تعد العلامات التجارية وسيلة الضمان للمنتج والمستهلك في آن واحد فهي تمنع إختلاط منتجات تحمل علامة معينة بمنتجات مماثلة تحمل علامة أخرى كما تعمل على تكوين الثقة في بضائع المنتج وبإزدياد أصناف السلع والمنتجات وظهور سلع متشابهة اتجه المنتجين إلي استخدام العلامات التجارية للتعريف بمنتجاتهم والسعي إلى الاتقان في الصنع للحفاظ على العملاء وجودة المنتجات بما يضمن الصمود أمام المنافسين. كما أنها تلعب دور مهما في سياسات التسويق والإعلان التي تتبعها الشركات سواء للترويج عن نفسها أو عن خدماتها ومنتجاتها.
Publisher:
مكتبة المجتمع العربي للنشر والتوزيع،
Publication Place:
عمان [الأردن] :
ISBN:
9789957836467
Subject:
العلامات التجارية -- تصميم
تنظيم التجارة
Edition:
الطبعة الأولى.
Physical Description:
229 صفحة : إيضاحيات ؛
Publication Date:
2018