Welcome
user_choices_background_image
Welcome
login container bottom
Search Libraries Catalogue
Search Selected
Select All
<<   Previous     Next   >>
Title Main Entry Publication Date
The Effect of a Task-Based Instructional Program on Improving the English Language Speaking Skill of Al al-Bayt University Students : al-Hirsh, Sameer Mohammad Ali  
The Effect of a Teacher Training program Based on Dictogloss on Improving Jordanian EFL Learners' Writing Performance Bani Younis, Riyadh Ali Mohammad 2016.
أثر إسترايتيجية تعليمية تعلمية مستندة إلى نظرية التفكير الإستقرائي في تنمية مهارات التفكير و المعالجة الذهنية المعرفية / أنور إبراهيم أبو دياك. 2004.
أثر تعليم مهارات التفكير الإبداعي في مادة اللغة العربية على القدرات الإبداعية و التحصيل عند طلاب الثالث الابتدائي في عمان / بني ياسين، طارق أحمد محمد 2005.
فاعلية برنامج تعلمي-تعليمي مبني على التعلم المستند الى الدماغ في التحصيل ودافعية الإنجاز لدى طلبة الصف الخامس الأساسي في مديرية تربية عمان الرابعة / البداوي، تغريد كايد  
أثر أنموذج تدريسي قائم على التمثيلات المتعددة المعززة بالحاسوب في التفكير الإبداعي والتصور الرياضي لدى طالبات الصف الثامن الأساسي في الأردن في ضوء مستوى تحصيلهن السابق / أبو زيد، آيات عبسي راشد، 20243.
أثر أنموذج تعليمي قائم على منحى العلم و التكنولوجيا و المجتمع و البيئة في مستوى الثقافة العلمية لدى طلاب مرحلة التعليم الأساسي من ذوي أنماط التعلم المختلفة / محمد محسن خشان. 2005.
أثر برنامج تعليمي في التربية الإسلامية مستند إلى نظرية الذكاء الإنفعالي في تنمية مفهوم الذات و دافعية التعلم لدى طلبة المرحلة الأساسية العليا في الأردن / سعاد جبر سعيد. 2006.
أثر استراتيجية تعليمية توليفية قائمة على استراتيجيات تعليمية (ما فوق المعرفية، و التعلم النشط، و اتخاذ القرار) في الاستيعاب القرائي و التفكير السابر لدى طلبة المرحلة الأساسية في فلسطين / زهير أحمد حمدان العدوي. 2006.
أثر إستراتيجية تدريسية في الرياضيات مستندة إلى نموذج "ألن هوفر" في التحصيل ومهارات البرهان الهندسي لدى طلبة المرحلة الأساسية العليا في الأردن / العلي، عمر سليمان محمد. 2010.
<<   Previous     Next   >>