Welcome
user_choices_background_image
Welcome
login container bottom
Search Libraries Catalogue
Search Selected
Select All
<<   Previous     Next   >>
Title Main Entry Publication Date
A Content Analysis of Speech Acts in Action Pack Series and Jordanian EFL Teachers' and Students' Practice of these Acts in the Classroom = تحليل محتوى أفعال الكلام في سلسلة "أكشن باك" وممارسة معلمي وطلاب اللغة الإنجليزية لغة أجنبية لهذه الأفعال في الغرفة الصفية / Zayed, Niveen Mohammad. 2010.
تحليل محتوى الإحصاء و الإحتمالات في مناهج المدرسة الأردنية وفق معايير المجلس الوطني الأمريكي لمعلمي الرياضيات NCTM لعام 2000 و بناء نموذج لتطويرها سعيــد خالد عثمان طيطي. 2004.
تحليل محتوى الإحصاء والاحتمالات في كتب الرياضيات المدرسية بسلطنة عمان في ضوء بعض معايير المحتوى والعمليات للمجلس الوطني القومي لمعلمي الرياضيات (NCTM) / دريب، هدى جبر. 2011.
تحليل محتوى الإحصاء والاحتمالات في كتب الرياضيات المدرسية بسلطنة عمان في ضوء بعض معايير المحتوى والعمليات للمجلس الوطني القومي لمعلمي الرياضيات (NCTM) دريب، هدى جبر. 2011.
تحليل محتوى الإحصاء والاحتمالات في كتب الرياضيات المدرسية في ضوء المعايير العالمية لمناهج الرياضيات جعفر، شداد عبده محمد أحمد. 2012.
تحليل محتوى الإحصاء والاحتمالات في كتب الرياضيات للمرحلة المتوسطة في السعودية في ضوء المعايير الأساسية المشتركة(CCSSM) Content Analysis of Statistics and Probability in the Intermediate Stage Mathematics Textbooks in Saudi Arabia in the Light of Common-core Mathematics Standards فايزة خالد حسن الكردي 2016
تحليل محتوى الإحصاء والاحتمالات في مناهج المدرسة الأردنية وفق معايير المجلس الوطني الأمريكي لمعلمي الرياضيات (NCTM) لعام 2000 وبناء نموذج لتطويرها / طيطي، سعيد خالد عثمان 2004
تحليل محتوى الأنشطة التعليمية / التعلمية المتضمنة في كتب الرياضيات للتربية الفكرية بدولة الكويت في ضوء بعض المتغيرات / عبد الرحمن محمد علي العتيبي. 2008.
تحليل محتوى الصفحات الرياضية في الصحف الأردنية اليومية / مطاوع، محمد يوسف 1995
Content Analysis of the Psychomotor Domain in English Language Basic Education Stage Reading Texts and Teachers’ Perceptions about this Domain : Al-Barmawi, Ayat Abdullah, 2022.
<<   Previous     Next   >>