Welcome
user_choices_background_image
Welcome
login container bottom
Search Libraries Catalogue
Search Selected
Select All
<<   Previous     Next   >>
Title Main Entry Publication Date
المناهج التدريبية : التفكير الاستراتيجي للمدير و رجل الأعمال / مركز الخبرات المهنية للإدارة (القاهرة، مصر) 2007.
بناء و تحفيز فرق العمل / مركز الخبرات المهنية للإدارة 19--.
قياس رضاء العملاء / مركز الخبرات المهنية للادارة 2007
إدارة التغيير و التطوير = Managing change / مركز الخبرات المهنية للإدارة 2007.
المناهج التدريبية : التخطيط الاستراتيجي للجمعيات الاهلية / مركز الخبرات المهنية للادارة (بميك) 2007.
تقييم الاداء المالي و الاداري للمشروعات = Evaluating projects / مركز الخبرات المهنية للادارة (بميك). 2007.
اسس و اساليب كشف المخالفات و الاخطاء المالية = Preventing financial errors & mistakes / مركز الخبرات المهنية للادارة (بميك). 2007.
تنمية القوى العاملة وسياسات النمو الوظيفي / مركز الخبرات المهنية للإدارة (القاهرة). 2009.
تسويق الخدمات والمنتجات / مركز الخبرات المهنية للإدارة (القاهرة). 2009.
الإبداع والتميز في الخدمة / مركز الخبرات المهنية للإدارة (القاهرة). 2009.
الإتصال وبناء فريق عمل / مركز الخبرات المهنية للإدارة (القاهرة). 2009.
العنايه بالعميل / مركز الخبرات المهنية للإدارة (القاهرة) 2009.
كيف تجعل الإبداع أسلوبا للحياة / مركز الخبرات المهنية للإدارة (القاهرة). 2009.
منهج العلاقات العامة والإعلام : العلاقات العامة : الأسس والمبادئ / مركز الخبرات المهنية للإدارة (القاهرة). 2009.
منهج أساليب الارتقاء بالأداء البشري : بيانات قياس العائد / مركز الخبرات المهنية للإدارة (القاهرة). 2009.
منهج أساليب الارتقاء بالأداء البشري : التدريب بالنتائج..عشرة استراتيجيات للارتقاء بالأداء / مركز الخبرات المهنية للإدارة (القاهرة). 2009.
مهارات العناية بالعملاء / مركز الخبرات المهنية للإدارة (القاهرة). 2009.
إعداد بحوث التسويق / مركز الخبرات المهنية للإدارة (القاهرة). 2009.
كيف تكسب القوة والنفوذ / مركز الخبرات المهنية للإدارة (القاهرة) 2009.
تنمية مهارات مندوبي المبيعات / مركز الخبرات المهنية للإدارة (القاهرة). 2009.
تنمية مهارات البائع المحترف / مركز الخبرات المهنية للإدارة (القاهرة). 2009.
منهج المهارات المتخصصة : المرأة المديرة / مركز الخبرات المهنية للإدارة (القاهرة). 2009.
التميز في عرض المنتجات / مركز الخبرات المهنية للإدارة (القاهرة). 2009.
منهج العلاقات العامة والإعلام : العلاقات العامة : النظرية والتطبيق / مركز الخبرات المهنية للإدارة (القاهرة) 2009.
منهج العلاقات العامة والإعلام : العلاقات الدولية / مركز الخبرات المهنية للإدارة (القاهرة) 2009.
التسويق الإلكتروني / مركز الخبرات المهنية للإدارة (القاهرة). 2009.
مسئولي الأمن أساسي / مركز الخبرات المهنية للإدارة (القاهرة). 2009.
منهج مدير المستقبل : تنمية التفكير الإستراتيجي للقيادة / مركز الخبرات المهنية للإدارة (القاهرة). 2009.
التأهيل لشغل مناصب إدارية أعلى / مركز الخبرات المهنية للإدارة (القاهرة). 2009.
الريادة والتفوق في الخدمة /   2009.
الابتكار في التسويق / مركز الخبرات المهنية للإدارة (القاهرة). 2009.
دبلوماسية التعامل للقيادات العليا / مركز الخبرات المهنية للإدارة (القاهرة). 2009.
أسس الخدمة المتميزة / مركز الخبرات المهنية للإدارة (القاهرة) 2009.
أسس الخدمة المتميزة / مركز الخبرات المهنية للإدارة (القاهرة) 2009.
الاحتفاظ بالعملاء للأبد / مركز الخبرات المهنية للإدارة (القاهرة). 2009.
منهج أساليب الارتقاء بالأداء البشري : الأداء الفعال باستخدام بطاقات الأداء المتوازن خطوة بخطوة / مركز الخبرات المهنية للإدارة (القاهرة). 2009.
أدوات تحول الأفكار إلى خطة عمل / مركز الخبرات المهنية للإدارة (القاهرة). 2009.
الأساليب الحديثة في الترويج والتسويق / مركز الخبرات المهنية للإدارة(القاهرة). 2009.
تصميم الوسائل التعليمية / مركز الخبرات المهنية للإدارة (القاهرة). 2009.
منهج منع الخسائر والكوارث : إدارة وتأمين الجامعات / مركز الخبرات المهنية للإدارة (القاهرة). 2009.
استخدام تكنولوجيا المعلومات في التدريب / مركز الخبرات المهنية للإدارة (القاهرة). 2009.
ثورة الوقت /   2009.
مهارات العناية بالعملاء = Customers Care Skills / مركز الخبرات المهنية للإدارة (القاهرة). 2011.
إخصائي تدريب وإعداد الحقائب التدريبية / مركز الخبرات المهنية للإدارة (القاهرة) 2014
إخصائي تدريب وإعداد الحقائب التدريبية / مركز الخبرات المهنية للإدارة (القاهرة) 2014
قياس رضاء العملاء / مركز الخبرات المهنية للادارة 2008
تقييم الاداء المالي و الاداري للمشروعات = Evaluating projects / مركز الخبرات المهنية للادارة (بميك). 2008
المناهج التدريبية : نظم المعلومات وقواعد البيانات/ مركز الخبرات المهنية للادارة (بميك) 2010
محاسبة التكاليف النفطية = Oil cost accounting /   2011
محاسبة التكاليف النفطية = Oil cost accounting /   2011
إدارة عمليات الصيانة وأساسيات الصيانة الوقائية / مركز الخبرات المهنية للإدارة (القاهرة) 2012
اعداد التقارير و ادارة الاجتماعات / مركز الخبرات المهنية للادارة : بميك. 2007.
كيف تكسب القوة والنفوذ / مركز الخبرات المهنية للإدارة (القاهرة). 2006.
ادارة الاجتماعات و اسس المشكلات / مركز الخبرات المهنية للادارة (بميك). 19--
قياس رضاء العملاء / مركز الخبرات المهنية للادارة 2007
المناهج التدريبية : ادارة الوقت / مركز الخبرات المهنية للادارة. 2007.
الادارة الفندقية / Hotel management / مركز الخبرات المهنية للادارة (بميك). 2007.
استراتيجيات التميز في خدمة العملاء = Service excellence strategies / مركز الخبرات المهنية للادارة (بميك). 2007.
التخطيط الاستراتيجي لاعضاء الادارة العليا = Strategic management / مركز الخبرات المهنية للادارة (بميك). 2007.
الخدمة الراقية /   2007
ادارة فرق العمل = Team working / مركز الخبرات المهنية للادارة (بميك). 2007.
تخطيط و تنمية الموارد في المؤسسات = Planning & developing resources / مركز الخبرات المهنية للادارة (بميك). 2007.
ادارة الحوار و الاتصال = Effective communication / مركز الخبرات المهنية للادارة (بميك). 2007.
تقييم الاداء المالي و الاداري للمشروعات = Evaluating projects / مركز الخبرات المهنية للادارة (بميك). 2007.
التسويق السياحي = Marketing in tourism / مركز الخبرات المهنية للادارة (بميك). 2007.
تحديد الاحتياجات التدريبية = Trainning needs assessment / مركز الخبرات المهنية للادارة (بميك). 2007.
قياس القيمة المضافة = Measuring the added value / مركز الخبرات المهنية للادارة (بميك). 2007.
مبادئ جودة الخدمة = Basics of service quality / مركز الخبرات المهنية للادارة (بميك). 2007.
اسس و اساليب كشف المخالفات و الاخطاء المالية = Preventing financial errors & mistakes / مركز الخبرات المهنية للادارة (بميك). 2007.
اعداد و كتابة التقارير = Report writing / مركز الخبرات المهنية للادارة (بميك). 2007.
صياغة المناقصات و التعاقدات /   .2007
إدارة الإجتماعات الفعالة /   2007
التخطيط و إتخاذ القرارات /   2007
إعداد الخطة التسويقية /   2007
الإدارة بتميز /   2007
مهارات التعامل مع كبار الشخصيات /   2007
استراتيجيات التمويل /   2007
المحاسبة المالية للمديرين /   2007
اختيار الفرص الاستثمارية /   2007
استراتيجيات الإستثمار /   2007
الوصف الوظيفي و إعداد الهياكل /   2008
دراسات الجدوى المبدئية /   2007
بناء و تحفيز فرق العمل /   2007
إدارة التحالفات في المنظمة المدنية /   2008
التخطيط الإستراتيجي للمنظمات المدنية /   2008
دعم المشروعات الصغيرة /   2008
المفاهيم الأساسية للدعوة و كسب التأييد /   2008
الحكم الداخلي في المنظمة المدنية /   2008
تمويل نشاط منظمة مدنية مشروع مقترح /   2008
تخطيط مشروع لتمويل نشاط منظمة مدنية /   2008
كسب الرأي و التأييد في المنظمة المدنية /   2008
الديمقراطية و الحكم الداخلي في المنظمة المدنية /   2008
فن إدارة الأزمات والصراعات /   2009
الوصف الوظيفي واعداد الهياكل / مركز الخبرات المهنية للادارة (بميك) 2010
التسويق الفندقي = Hotel marketing / مركز الخبرات المهنية للادارة (بميك). 2010
قياس رضاء العملاء / مركز الخبرات المهنية للادارة 2008
تقييم الاداء المالي و الاداري للمشروعات = Evaluating projects / مركز الخبرات المهنية للادارة (بميك). 2008
إدارة عمليات الصيانة وأساسيات الصيانة الوقائية / مركز الخبرات المهنية للإدارة (القاهرة) 2012
اعداد و كتابة التقارير = Report writing / مركز الخبرات المهنية للادارة (بميك). 2012.
كيف تؤهل نفسك كقائد /   2006
<<   Previous     Next   >>