Welcome
Copyright © SirsiDynix. All rights reserved.
(Build horizon-8.0.1.5407)
Center Of Excellence for Jordanian Public University Library System (COE-JOPULS)
العربية (السعودية)
English (United States)
Log in
Help
Welcome
Jordanian Union Catalogue
360 Search
Search Libraries Catalogue
Simple
Advanced
Power
Community Resource
Search History
My List
My Account
Search
Options
Refine
Start Over
Show details
Hide details
Search Selected
Select All
<<
Previous
Next
>>
Title
Main Entry
Publication Date
The Effect of a Task-Based Instructional Program on Improving the English Language Speaking Skill of Al al-Bayt University Students :
al-Hirsh, Sameer Mohammad Ali
أثر برنامج تعليمي قائم على النصوص القرآنية في تحسين مهارات التذوق الأدبي لدى طلبة الصّف الأول الثانوي الأدبي /
أبو زيد، ديما صالح نهار.
2016.
أثر برنامج تعليمي قائم على النظرية البنائية في اكتساب المفاهيم وتنمية مهارات التفكير التأملي في مبحث التربية الإسلامية لدى طالبات الصف العاشر الأساسي في فلسطين
عرار، رقية أسعد،
أثر برنامج تعليمي قائم على النظرية السيميائية في تحسين مهارات النقد الأدبي واستيعاب النص والتفكير التأملي لدى طالبات الصف الأول الثانوي في الأردن /
عطا الله، أسماء سليمان،
2020.
أثر برنامج تعليمي قائم على النظرية المعرفية البنائية في إكساب مهارات القراءة والكتابة لطلبة المرحلة الأساسية المتأخرين قرائيا في الأردن /
طليب عبد الغني محمد الدراوشة.
2007
أثر برنامج تعليمي قائم على النقد الفني في تنمية مهارات التفكير الناقد والتعبير الكتابي والاتجاهات نحو التربية الفنية لدى طالبات الصف الثالث متوسط بالمملكة العربية السعودية /
المقرن، انتصار حمد عبد العزيز.
2011.
أثر برنامج تعليمي قائم على الوسائط المتعددة في تحصيل طلبة الصف السادس الأساسي في وحدة السلامة المرورية في مبحث التربية الوطنية والمدنية في الأردن /
الصرايرة، أحمد محمد عبد القادر،
2017.
أثر برنامج تعليمي قائم على الوسائط المتعددة في تحصيل طلبة الصف السادس الأساسي في وحدة السلامة المرورية في مبحث التربية الوطنية والمدنية في الأردن/
الصرايرة، أحمد محمد عبد القادر
2017.
أثر برنامج تعليمي قائم على أنموذج ماير وسالوفي في تحسين مهارات الكتابة الإبداعية لدى طالبات الصف السابع واتجاهاتهن نحوها = Effect of an Instructional Program Based on Mayer and Salovey's Model on Improving of Creative Writing Skills Among Female Students of the Seventh grade and their attitudes towards Skills
الحوارني، رشا محمد،
أثر برنامج تعليمي قائم على برمجية الرسم الهندسي (GSP) في التحصيل الهندسي والقدرة المكانية لدى طلبة الصف التاسع الأساسي في الأردن /
الجياوي، نضال فضل مصطفى.
2013.
<<
Previous
Next
>>